الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

أضافة حقوق مواضيعك فى المدونة عند النسخ بواسطة جافا سكربت




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
درس اليوم درس مفيد و مهم في نفس الوقت، لمن يملكون مواقع إنترنت، و يعانون من مشكلة سرقة مواضيعهم الحصرية دون ذكر المصدر. فهذا الدرس إن شاء الله سيساعد و لو بنسبة قليلة في حل هذا المشكل، خصوصا بالنسبة لأولائك الذين ينسخون المواضيع و ينشرونها بمواقع أخرى دون ذكرهم للمصدر الأصلي للموضوع، إما لسهو أو نسيان، أما أولئك الذين يتجاهلون ذكر المصدر عن عمد فلن يفيدك هذا الموضوع بالشيء الكثير.

المهم، أننا في هذا الدرس سنقوم بتعلم حيلة جميلة من حيل الـ JavaScript، تقوم على أساس وضع رابط الموضوع، و كذا نص حقوق تحدده أنت عند نسخ و لصق موضوع ما. لمعرفة كيف يتم ذلك.

لتطبيق المهارة، كل ما عليك هو نسخ و لصق الكود التالي بمنطقة الرأس من موقعك، أي بعد الوسم و قبل الوسم :



<script type="text/javascript"> function addLink() { var body_element = document.getElementsByTagName('body')[0]; var selection; selection = window.getSelection(); var pagelink = "<br/><br/><p> الرابط الأصلي للموضوع: <a href='"+document.location.href+"'>"+document.location.href+"</a></p>حقوق الطبع محفوظة &copy; مـدونــة سـكانيـا مصــر‬‎"; var copytext = selection + pagelink; var newdiv = document.createElement('div'); newdiv.style.position='absolute'; newdiv.style.left='-99999px'; body_element.appendChild(newdiv); newdiv.innerHTML = copytext; selection.selectAllChildren(newdiv); window.setTimeout(function() { body_element.removeChild(newdiv); },0); } document.oncopy = addLink; </script>


عدل العبارة حقوق الطبع محفوظة، و مـدونــة سـكانيـا مصــر، لما يناسب موقعك.


تهانينا، الآن كلما قام شخص بنسخ و لصق أي موضوع من موقعك، سيتم إضافة رابط الموضوع الأصلي، مع نص الحقوق أتوماتيكيا، أسفل الموضوع المنسوخ. بالتوفيق.

هناك تعليق واحد:

  1. أضافة حقوق مواضيعك فى المدونة عند النسخ بواسطة جافا سكربت ~ مـدونــة سـكانيـا مصــر >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    أضافة حقوق مواضيعك فى المدونة عند النسخ بواسطة جافا سكربت ~ مـدونــة سـكانيـا مصــر >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    أضافة حقوق مواضيعك فى المدونة عند النسخ بواسطة جافا سكربت ~ مـدونــة سـكانيـا مصــر >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف